الوصف

المضخات بمحرك غاطس مخصصة للنصب على الرطب سواء الساكن والمتحرك في حالة التشغيل المتقطع.

نظرة عامة

1

مقبض الحمل

2

مبيت المحرك

3

وصلة الطرد

4

جسم المضخة

5

مفتاح بعوامة

6

كبل التوصيل

Rexa MINI3-V ... -P

مضخة مياه الصرف المزودة بعجلة دوامية ووصلة ملولبة. المبيت الهيدروليكي مصنوع من الحديد الزهر، والعجلة الدافعة مصنوعة من البلاستيك. سطح مُبرد 1~ محرك مع مكثف تشغيل مدمج ومراقبة محرك حرارية ذاتية التشغيل. مبيت المحرك من الفولاذ الذي لا يصدأ. غرفة الإحكام المملوءة بالزيت المزودة بتجهيزة إحكام مزدوجة: على جانب المحرك، يتم تثبيت حلقة إحكام العمود، وسدادة ميكانيكية دوارة على جانب المضخة. كبل التوصيل القابل للفك مع مقبس بملامس حماية.

Rexa MINI3-V ... -A

مضخة مياه الصرف المزودة بعجلة دوامية ووصلة ملولبة. المبيت الهيدروليكي مصنوع من الحديد الزهر، والعجلة الدافعة مصنوعة من البلاستيك. سطح مُبرد 1~ محرك مع مكثف تشغيل مدمج ومراقبة محرك حرارية ذاتية التشغيل. مبيت المحرك من الفولاذ الذي لا يصدأ. غرفة الإحكام المملوءة بالزيت المزودة بتجهيزة إحكام مزدوجة: على جانب المحرك، يتم تثبيت حلقة إحكام العمود، وسدادة ميكانيكية دوارة على جانب المضخة. كبل التوصيل القابل للفك مع مفتاح عوامة وقابس بملامس حماية.

Rexa MINI3-V ... -O

مضخة مياه الصرف المزودة بعجلة دوامية ووصلة ملولبة. المبيت الهيدروليكي مصنوع من الحديد الزهر، والعجلة الدافعة مصنوعة من البلاستيك. سطح مُبرد 3~ محرك مع مراقبة محرك حراري ذاتي التشغيل. مبيت المحرك من الفولاذ الذي لا يصدأ. غرفة الإحكام المملوءة بالزيت المزودة بتجهيزة إحكام مزدوجة: على جانب المحرك، يتم تثبيت حلقة إحكام العمود، وسدادة ميكانيكية دوارة على جانب المضخة. كبل توصيل مفكوك مع طرف كبل حر الحركة للتوصيل الثابت بوحدات التحكم في موقع التركيب. إنذار! مضخة دون مفتاح بعوامة وقابس!